الأربعاء 23 أكتوبر 2024

الزقازيق

موقع أيام نيوز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر محاولة اڼتحار شخص من أعلى كوبري المحافظة، في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

اڼتحار شخص من أعلى كوبري محافظة الزقازيق 
وتحدث شهود العيان عن أن الشاب صاحب واقعة الاڼتحار، الذي يعمل سائق توكتوك، كان جالسا على مقاعد الكورنيش، ووقف بشكل مفاجئ أعلى الكوبري للاڼتحار.

تعمد الشاب إلقاء نفسه في مياه بحر مويس في مدينة الزقازيق بالشرقية، وسط ذهول وصدمة من المواطنين حوله، ومحاولات إقناعه بالنزول من فوق الكوبري.

وبعد قفز السائق في المياه، تدخلت قوات الإنقاذ النهري لانتشاله على الفور ومحاولة إنقاذه قبل الاختناق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هناك العديد من الأقاويل التي تؤكد أنه تم إنقاذ الشاب الذي حاول الاڼتحار قبل الۏفاة، وقد تساءل الكثير عن السبب الذي دفعه للقيام بذلك.
من هو شعبان الدلو الذي احترق حيًا في خيام النازحين؟.. صور وفيديو
اقرأ المزيد:
الحالة الصحية لنشوى مصطفى بعد تعرضها لذبحة صدرية
سبب محاولة اڼتحار السائق 
لذا انتشرت عدة منشورات توضح سبب اڼتحار الشاب مدونة: «قوات الإنقاذ النهري تنجح في إنقاذ شخص حاول الاڼتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبري المحافظة في مياه بحر مويس بمدينة الزقازيق».

وأضافت: «وتبين أن هذا الشخص يعاني من ضغوط نفسية نظرًا للظروف التي يعيشها وسط غلاء الأسعار ومطالب أسرته، والتي لم يعد في استطاعته أن يلبيها، خاصة أنه تم سحب التوكتوك الذي كان ينفق منه عليهم عندما كان يتجول به في أحد شوارع الزقازيق، فقرر التخلص من حياته بهذه الطريقة».